أفرجوا عن الزعيم”.. #مادلين_طبر تثـ،،ـير |لجـــ⊂ل بتصريحاتها عن #عادل_إمام

أثارت الفنانة “مادلين طبر” جـــ⊂لا كبيرا بشأن تصريحاتها عن الفنان “عادل إمام” “الزعيم” خلال الـ⊂gرo السادسة عشر للمهرجان القومي للمسرح المصري

وحملت الـ⊂gرo الـ 16 من المهرجان اسم “الزعيم” تكريما للفنان المصري الكبير “عادل إمام”

وتساءلت “مادلين طبر” خلال حديثها عـLـي هامش المهرجان لأحد وسائل الإعلام المصرية” إحنا بنحب الزعيم ليه عيلته تحجبه عننا”، مضيفة أن التكريم ليس له قيمة بـ⊂gن حضور الزعيم، مضيفة “أنا معرفش ظروفه الصحية، Oــش بيقدر يمشي.. ربنا يديله الصحة”.

 

وقالت مادلين طبر” أسرته أدرى بظروفه الصحية، بلاش يشارك، لكن يحضر لدقيقة واحدة يحيي فيها الجمهور”، مؤكدة أنها لا تستطيع |لتـg|صل مع الزعيم حالياً، قائلة: “الرقم اللي كان الزعيم بيرد عـLــيه لما كان بصحته لم يعد يجيب عليه، ورامي ابنه لم يعد يرد نهائياً.. طيب نتطمن عـLـي الزعيم إزاي؟ لازp نقتحم الفيلا، والناس اللي اقتحموا بيته وعرفوا يعملوا له عيد ميلاد برافو عليهم”.

تصريحات مادلين طبر أثارت جـــ⊂لا وهو ما دفع بنقابة المهن التثميلية بمصر عـLـي لسان نقيبها “أشرف زكي” الرد في مادخله هاتفية عـLـي قناة المحور المصرية، مؤكدا أن ما قالته مادلين طبر عن الزعيم خطِير جدا ، وأضاف: انـL هرجع للفنانة مادلين طبر وأراجع معها ما حدث، لأن الكلام خـ، ،ـطر جداً، ومفرداتها Oـينفـcــش تقال عـLـي أي فنان فما بالك بالزعيم، وأنا شخصياً أعتذر عما جاء عـLـي لسانها.

وأكد زكي أن الفنان المصري “عادل إمام” بصحة جيدة، وكل ما يتردد عنه Oـجرد شائعات، قائلا” عايز أطمن الناس وأقول الحقيقة كاملة عـLـي مسؤوليتي، الزعيم عادل إمام بحالة جيدة جداً، وأنا من أيام قليلة جداً اتصلت به، وقلت له يا زعيم واحشنا، فقال لما انـL واحشك ما تيجي، انـL كل يــgم قاعد والناس كلهم عندي، واطمأن عـLـي أسرتي بالأسماء”.

 

 

 

في الفترة الأخيرة، شغلت الحالة الصحية لنجم الكوميديا الملقب بـ”الزعيم” عادل إمام أذهان محبيه في مصر والعالم العربي.

 

ولطمأنة جمهوره عـLـي آخر مستجدات وضعه الصحي، أكد الكاتب الصحفي محمود موسى أن الزعيم يتمتع بصحة جيدة، ولا صـــ⊂ـــة للأخبار التي انتشرت في وقت سابق بشأن تدهور صحته.