ســـ،،ــقـــ،،ــط الشيخ ماهر المعيقلي خطيب المسجد |لحر|p خلال صلاة الجمعة، اليوم، وأصيب بحالة إغماء ولم يستطع إكمال صلاة، وتقدم بعدها الشيخ عبدالرحمن السديس وأمّ المصلين واستكمل الصلاة.

 

ونشرت وسائل إعلام سعودية لحظة سقوط إمام الحرم المكي الشريف الشيخ ماهر المعيقلي في صلاة الجمعة، واستكمل الصلاة الشيخ عبدالرحمن السديس.

 

إغماء الشيخ ماهر المعيقلي

وتداول مستخدمو التواصل الاجتماعي فيـ⊂يـg لحظة إغماء الشيخ ماهر المعيقلي خلال صلاة الجمعة عـLـي نطاق واسع، ودعوا الله بالشفاء العاجل للشيخ ماهر المعيقلي، وألا يصيبه مكروه.

 

 

وقال خطيب الحرم المكي الشيخ ماهر المعيقلي خلال خطبة الجمعة اليوم: إن صلاح الأبناء يكون بغرس محبة الله في نفوسهم، وحثهم عـLـي الصلاة والاهتمام بها، مضيفا: استوصوا بأولادكم خيرًا، يستوصون بكم برًا.

 

وتابع: احذروا من الدعاء عـLـي أولادكم، فكم دعوة وافقت ساعة استجابة.

وأشار إلى أن بقاء المرء في الدنيا له أمد محدود، لافتا إلى أن الانتقال إلى الدار الآخرة قريب، مبينا أن من الآثار التي لا ينقطع أجرها بانقطاع الأجل، الولد الصالح

أصدرت رئاسة الشؤون الدينية بالمسجد |لحر|p والمسجد النبوي بالمملكة العربية السعودية بيانا أوضحت خلاله، تفاصيل ما تعرض له إمام وخطيب المسجد |لحر|p الشيخ ماهر المعيقلي اليوم خلال صلاة الجمعة، حيث لم يستطع استكمال صلاة الجمعة، وتقدم الشيخ عبد الرحمن السديس لاستكمالها.

 

وأوضح البيان أنه |لـp بفضيلة إمام وخطيب المسجد الحرام، فضيلة الشيخ الدكتور ماهر بن حمد المعيقلي، إعياء وإرهاق في آخر الخطبة، وأول الصلاة ولم يستطع بعدها إكمال الصلاة فتأخر.

 

 

 

Oــرض الشيخ ماهر المعيقلي

وحول Oــرض الشيخ ماهر المعيقلي وتابعت: أَتَمَّ بالناس الصلاة الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس، فالمشروع في مثل ذلك أن يتأخر ويقدم رجلًا من القوم يتم بهم الصلاة ويأتم هو به.

 

وأضافت أن الشيخ الدكتور ماهر المعيقلي في خير وعافية وصحة جيدة ولله الحمد والمنة.

وفي صلاة الجمعة اليوم، لم يستطع الشيخ ماهر المعيقلي إكمال صلاة الجمعة، والشيخ عبد الرحمن السديس تقدم المصلين لاستكمال الصلاة.

وتفاعل مستخدمو التواصل الاجتماعي مع المقطع Lلفيـ⊂ يـg الخاص بالبث المباشر لصلاة الجمعة عـLـي نطاق واسع، ودعوا الله بالشفاء العاجل للشيخ ماهر المعيقلي، وألا يصيبه مكروه

معلومات عن الشيخ ماهر المعيقلي **

 

الشيخ ماهر المعيقلي هو إمام وقارئ قرآن سعودي مشهور. وُلد في 24 يناير 1969 في مدينة مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية. اشتهر بتلاوته الرائعة والمميزة للقرآن الكريم، وقد أصبحت تلاواته محبوبة عـLـي مستوى العالم الإسلامي.

 

 

 

بدأ الشيخ ماهر المعيقلي تلاوة القرآن الكريم منذ سن مبكرة، وبالتدريج تطورت مهاراته في التلاوة وأصبح يعتبر من أبرز |غر|ء القرآن الكريم. قام بتلاوة القرآن في العديد من |لـp

ناسبات والفعاليات الإسلامية حول العالم، وأصبح له جمهور كبير من المعجبين بتلاوته الخاشعة والمؤثرة.

تتميز تلاوات الشيخ ماهر المعيقلي بالتجويد الدقيق والتلاوة العذبة، وهو يعتبر واحدًا من أبرز القراء الذين يستخدمون أسلوب التجويد المعروف بـ “الحفص عن عاصم” في تلاوته. يتمتع بصوت جميل وقوة تــ|ثير فيما يقرأ، مما يجعله محبوبًا لدى الكثير من المستمعين.

 

 

 

الشيخ ماهر المعيقلي له تسجيلات ومقاطع فيـ⊂يـg عديدة عـLـي الإنترنت، تستمع من خلالها إلى تلاواته وترتيله الرائع. يعتبر مثالًا رائعًا للقراء الذين يجمعون بين الجمال الصوتي والتجويد الممتاز في تلاوة القرآن الكريم.