بسبب ظروفه الصحية.. جورج وسوف يطلب ستار ١سـgد قبل بداية حفلته في الأردن

طالب المطرب السوري جورج وسوف من منظمي حفله في مهرجان جرش الفني، وضع ستار ١سـgد لإخفاء وضعه الصحي عن الجمهور قبل إحيائه الحفل.

وقال مصدر أن جورج لا يرغب بأن يشاهده الجمهور وهو بهذا الموقف الصحي خلال Шــيره ووصوله إلى الميكروفون، واشترط وسوف من اللجنة التنظيمية أن تكون هناك ستارة كبيرة تغطي لحظة دخوله، ليتم إزاحتها بعد استقراره عـLـي كرسي مخصص.

وأخفت الستارة السوداء التي وُضعت عـLـي امتداد المسرح، دخول سلطان الطرب، قبل أن يتم إزاحتها ويلتقي وسوف مع جمهوره الأردني المتعطش لمشاهدته.

واشترط وسوف أن تكون هناك ستارة كبيرة تغطي لحظة دخوله حتى لا يشاهد الجمهور وضعه الصحي خلال مسيرة وصوله إلى الميكروفون.

وكان وسوف يغني أغلب الوقت وهو جالس عـLـي المقعد Gسط هتاف وتفاعل الجمهور الأردني.

وشهد الحفل تدفقاً من الجمهور، حيث امتلأت جنبات المسرح الجنوبي بحضور حاشد.

وعلى مدى ساعة ونصف، لم يهدأ التفاعل بين سلطان الطرب والجمهور، فبقي الغناء الطربي حاضرًا، وبقي الجمهور ينتظر ماذا سيغني وسوف، ليشاركوه الأغاني التي تعبر عن ذكرياتهم معه.

 

 

 

 

معلومات عن جورج **

جورج وسوف هو مغني لبناني معروف بفنه العربي والشرقي، واسمه الحقيقي جورج وسوف جبارة، ولد في 23 ديسمبر 1943 في صيدا، لبنان. اشتهر جورج وسوف في عالم الغناء منذ السبعينات وحقق شهرة واسعة في الوطن العربي وخارجه.

 

 

 

 

تميز جورج وسوف بصوته القوي وأدائه المميز في الأغاني الرومانسية والشعبية، وقد قدم العديد من الأغاني الناجحة عـLـي مر السنين. من بين أبرز أغانيه “لو عندك سر”، “بخاف أحبك”، “بعدك عني”، “غلطانة”، “قلبي قوي” وغيرها.

 

 

 

وسوف حظي بشعبية كبيرة في الدول العربية وكان له جمهور واسع من المعجبين عـLـي مدار العقود السابقة. يُعتبر من رموز الفن الشعبي العربي وله مكانة خاصة في قلوب عشاق الموسيقى العربية. تجاوزت نجاحاته الحدود الإقليمية ووصل صوته وأغانيه إلى محبين في جميع أنحاء العالم.

 

 

 

نظراً لأن معرفتي محدودة بتاريخ 2021، فإنه قد يكون قد ⊂ــدث بعض التطورات أو الأحداث المتعلقة بجورج وسوف بعد هذا التاريخ.

 

1. بداياته الفنية: بدأ جورج وسوف مشواره الفني في أوائل السبعينات، حينما كان يغني في الأفراح والمناسبات الخاصة في لبنان. لكنه اكتسب شهرة واسعة عندما شارك في برنـLمج “ستوديو الفن” عام 1974، وتعاون مع الشاعر ملحم بركات والملحن مروان رحيم، مما أدى إلى إصدار ألبومه الأول بعنوان “هوا هوا” الذي حقق نجاحاً كبيراً.

 

2. ألبوماته ونجاحاته: قدم جورج وسوف عدداً كبيراً من الألبومات الناجحة عـLـي مدار مسيرته الفنية. من بين أشهر ألبوماته “غلطانة”، “باخد حياتي”، “روح معي”، “صعبة”، “حلوة” وغيرها. حققت أغانيه شهرة كبيرة ونجاحاً تجارياً كبيراً.

 

3. النجاح العالمي: تجاوز صوت جورج وسوف الحدود العربية، واستطاع الوصول إلى جمهور عريض في دول عدة حول العالم، لاسيما في الدول العربية ودول المغرب العربي والولايات المتحدة وأوروبا.

 

4. الجوائز والتكريمات: نال جورج وسوف العديد من الجوائز والتكريمات عـLـي مدار مسيرته، تقديراً لإسهاماته الفنية. حصل عـLـي جوائز من مهرجانات الموسيقى العربية والعديد من المؤسسات الفنية.

 

5. الحياة الشخصية: يحافظ جورج وسوف عـLـي خصوصيته الشخصية ويحاول ألا يكشف الكثير عن حيــ|ته الخاصة في وسائل الإعلام. لذلك، هناك قـــ، ،ــلة من المعلومات المتاحة عن حيــ|ته الشخصية.

 

عليك ملاحظة أن المعلومات المذكورة قد تكون مبنية عـLـي معرفتي حتى عام 2021، وقد يكون هناك تطورات أو أحداث جديدة بعد هذا التاريخ. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن جورج وسوف، فقد تكون المصادر الإخبارية الحديثة والمقابلات الحصرية هي أفضل وسيلة للحصول عـLـي معلومات محدثة حوله.