1. عندما علمت ١لـoــرأo من المحامي الخاص بزوجها أنها سوف ترث ثروة طائلة بعد وفا@ته، لم تستطع تحمل الفرحة والسعادة التي انتابتها. بدأت تخطط للتخـ، ،ـلص من زgجهـ| بطريقة ما لتحصل عـLـي الثروة بمفردها. فقامت بإعداد الطعام الذي يحبه زgجهـ| ووضعت Lلسـp فيه. كانت تمر من أمامه وهو يجلس في غرفته وتبتسم له بينما تنتظر أن يت@وقف قلبه.

 

وبعد أن قام زgجهـ| بكتابة شيء ما عـLـي ورقة، طلب منها أن تأتي لتمضي في مكان ما. وعندما سألته عن المكتوب في الورقة، كشـ، ،ـف لها أنه عقد تعاقد عـLـي تسليم كل أملاكها بعد Gفــ|ته كانت ١لـoــرأo سعيدة للغاية بالخبر ولكنها لم تتوقف عن خطتها للتخ.لص منه.

 

بدأ زgجهـ| يأكل الطعام بشهية حتى إمتلأ بطنه، ولكن بعد دقائق قليلة بدأت تظهر آثار Lلسـp عـLـي وجهه. أصيب بآ@لام شديدة في بطنه وانها@ر عـLـي الأرض. حاولت ١لـoــرأo إخفاء ما فعلت ووضعت وسادة عـLـي وجهه لكي لا يسمع أحدًا. ثم قامت بنقله إلى |لتـgيلت وأخرجت حق@ن فارغة من خزانة الإسعافات الأولية وملأتها بالهواء. وضعت

 

واحدة في ق@لبه والاثنتين الأخريين في عينيه. ثم فتحت صنبور المياه وتركته ينهال عـLـي ج@ثته.

بعد ربع ساعة، توق@فت نبضات قلب الرجل وتحولت ١لـoــرأo إلى وريثة الثروة الطائلة. ولكن سرعان ما تذكرت كل ما فعلته

 

لتحصل عـLـي هذه الثروة وأصبحت تعا@ني من الشعور بالذ@نب والند@م. وهي شاردة لمحت ورقة موضوعة عـLـي المكتب فأخذتها لتقرأها

 

بعدما قرأت ١لـoــرأo الورقة التي كانت موجودة عـLـي المكتب، شعرت بالصد@مة والفز@ع. فقد كانت تظن أنها ستحصل عـLـي الثروة الطائلة بعد Gفـ|ة زوجها، لكن الحقيقة أنها Gقـcـت في فخه Ggقــcــت في توقيع عقد الطلاق. ولم تكن تدري أن هذا هو الخطة التي GضعهــL لها.

 

وبعد أن اكتشفت الحقيقة المر@يرة، سمعت صوتًا يطرق الباب بقـgة وعندما فتحت الباب، وجدت نفسها أمام رجل غريب مل@ثم يهدد@ها بالسل@اح ويطلب منها تسليم الورقة التي كانت موجودة عـLـي المكتب.

 

لم تكن ١لـoــرأo تعرف ماذا يريد الرجل منها، ولكنها علمت أنه يريد الورقة التي كانت موجودة عـLـي المكتب. وبعدما رفضت تسليمها، بدأ الرجل يهد@دها بالسلا@ح ويطلب منها التخلي عنها.

لم تكن ١لـoــرأo تعرف ماذا تفعل، فقد كانت في حالة من الذ@عر والفز@ع. ولكن قبل أن يفعل الرجل أي شيء، سمعوا صوت سيارة الشرطة تقترب من المكان. وعندما توجه الرجل للهروب، قامت ١لـoــرأo بالاتصال بالشرطة وإبلاغهم بما ⊂ــدث

وبعد ذلك، تمت محاكمة الزوج الذي كان يخطط لقت@ل زgجته والاستحواذ عـLـي ثروتها. وتم إدان@ته بته.مة محاولة |لقــ،،ــتل والاحتيا.ل والتز.وير، وحُكِمَ عـLــيه الحبس مدى الحياة.

 

وبعد مرور الوقت، تمكنت ١لـoــرأo من البدء في حياة جديدة، والتي كانت

 

مليئة بالأمل والتفاؤل. وقد علمت من تجربتها الصعبة أن الحياة لا تسير دائمًا كما نريد، وأنه يجب علينا الحذ@ر واليقظة في كل الأوقات.

بعد ما ⊂ــدث للمرأة ومحاولة زgجهـ| الاستيلاء عـLـي ثروتها وقت@لها، قررت أن تترك ماضيها وتنتقل إلى مدينة جديدة لتبدأ حياة جديدة بعيدًا عن كل ما ⊂ــدث وبعد أن استقرت في المدينة، بدأت تعمل في مجال الأعمال وبدأت تنجح بشكل كبير في حياتها المهنية.

 

ولكن بعد بضعة أشهر، بدأت تلاحظ أشياء غريــ،،ــبة تحدث لها. فقد كانت تجد بعض الأشياء مفقو.دة في مكانها، وقد كانت تسمع أصوات غريــ،،ــبة في منزلها في بعض الأحيان. وكان هذا يث@ير قلقها ويجعلها تشعر بـــالقل@ق والخو@ف.

 

وفي يوم من الأيام، بدأت ترى وجه زgجهـ| السابق في أحلامها، وكان يطلب منها العودة إليه. وكانت تستيقظ من الحلم مرت@عبة وتشعر بالذ@عر والفز.ع.

 

لم تكن تعرف ماذا يحدث لها، ولكنها قررت التحقق من الأمر والتحدث إلى خبير نفــ##ـــسي لمساعدتها في فهم ما يحدث لها. وبعدما تحدثت إلى الخبير النفسي، اكتشفت أنها تعاني من اضطر@اب ما بعد |لــصــ⊂oــة بسبب ما ⊂ــدث لها في الماضي، وأن هذا يجعلها تشعر بـــالقل@ق والخو@ف وترى أشياء غريــ،،ــبة

وبعدما تلقت ١لـoــرأo العلاج اللازم، بدأت تتحسن حالتها تدريجيًا. وقررت أن تترك الماضي وتركز عـLـي مستقبلها وعلى عائلتها الجديدة التي بدأت تبنيها في المدينة الجديدة.

 

 

وبعد بضعة أشهر، انتقلت ١لـoــرأo إلى منزل جديد وبدأت حياة جديدة تمامًا. وكانت تشعر بالسعادة والراحة والاستقرار في حياتها المهنية والشخصية. وبدأت تعيش حياة جديدة تمامًا، وكانت هذه الحياة مليئة بالأمل والتفاؤل وlلحـjن

 

وبعدما مرت سنوات، استقرت ١لـoــرأo في حياتها الجديدة وأصبحت ناجحة في حياتها المهنية والشخصية. وتزوجت من رجل طيب وحنون وعاشت معه حياة سعيدة.

 

ولكن في يوم من الأيام، عاد زgجهـ| السابق للظهور في حياتها. فقد خرج من |لـســجــ، ،،،ــن بعد قضائه عقوبته، وقرر العودة إلى حياة ١لـoــرأo ولكن ١لـoــرأo رفضت العودة إليه وأخبرته أنها قد تركت الماضي وبدأت حياة جديدة.

 

لم يكن الزوج السابق يستسلم بسهولة، وقرر أن يضع خطة لاستعادتها. وفي إحدى الليالي، ⊂خل إلى منزلها وحاول اختط@افها. ولكن ١لـoــرأo كانت قد تعلمت الدفاع عن نفسها وقامت بالدفاع عن نفسها بكل شجاعة.

 

وفي النهاية، تمكنت ١لـoــرأo من الهروب من الزوج السابق والاتصال بالشرطة. وتم القبض عـLــيه وتم إد@انته بتهمة محاولة الاختط@اف والاعتد@اء عـLـي ١لـoــرأo وحُكِمَ عـLــيه الحبس مدى الحياة.

 

وبعدما انتهت المش@كلة، تمكنت ١لـoــرأo من العيش بسلام واستقرار في حياتها. وكانت هذه الحياة مليئة بالأمل والتفاؤل وlلحـjن وتذكرت دائمًا أن القوة والشجاعة تأتي من الداخل، وأنها قـLدرo عـLـي التغلب عـLـي أي تحدي يواجهها في حياتها.