3 حبات كل صباح سيجعلك مثل الحصان !! تخلص من التعب والإرهاق وتمتع بحيوية وقوة  الشباب

 

الجميع منا يعلم الأهمية الكبرى، والفوائد الهامة للأعشاب، لأنها تق فوائد عديدة للجسم، وأهمها أنها تساعد على تخفيف آلام البطن، خفيف آلام العظام أيضا، قوم الأعشاب بأدوار كثير حيث تعمل ب الأعشاب على معالجة الفشل الكلوي، وأيضا يوجد أعشاب تعمل على طرد السموم من الجسم، نشيط الخلايا التي تم تلفها.

 

مكونات العشبة المعجزة

تتكون العشبة المعجزة من العديد من المكونات، وأهمها هى

 

­ ­ ­ ­ ­الثوم،والتين المجفف، وأيضًا يكون موجود زيت الزيتون بين هذه المكونات، والتى عند خلطها يكون لك مزيج رائع سيفيدك جدا، ولكن تعد أهم فوائد هذا المزيج، والذى يتكون من زيت الزيتون، والتين المجفف، والثوم وهى:

 

­ ­قام العديد من الأطباء بتوعية الجميع من الناس المصابة بارتفاع في نسبة الكوليسترول، راكمه فى ال أن يقوموا مولع هذا المزيج، لأنه يساعد على علاج مشاكل الكوليسترول.

تعمل العشبة أيضا على حماية البدن من ارتفاع ضغط الشرياني

والأهمية، والفائدة الكبرى لهذا التكوين أنها تعمل على الحد، والتقليل من انتشار الخلايا ية فى الجسم، وأيضا يشمل هذا المكون على خصائص مضادة للأكسدة، شغل عوالم خفية أيضا على ع انتشار الخلايا ية.

طريقة شغل عوالم خفية الفاكهة المعجزة: كما ذكرنا سابقًا عن فوائد هذا الخليط المكون من زيت الزيتون، والثوم، والتين المجفف، ولكن نريد أن نعرف طريقة التحضير:

 

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­.

عليك أن تحضر التين ثم تغسله، وبعد ذلك عليك أن تجففه من الماء جيدًا، ترك التين عدة أيام تحت أشعة الشمس حتى ينشف تماما.

بعد مرور عدة أيام من تجفيف التين يجب عليك أن تحضر ثوم، وتهرس الثوم جيدا.

 

عليك أن تحضر وعاء فارغ، ضع به الثوم، ثم التين المجفف، قوم بوضع زيت الزيتون ثم تقلب المزيج جيدا، تناول منه كل صباح ملعقة.

 

إليك أبرز فوائد التين الأخرى:

 

1. مصدر غني بالفيتامينات والمعادن

يعد التين مصدر غني بالفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة، فهو مصدر لفيتامين أ، وفيتامين ج، والكالسيوم، والحديد، والبوتاسيوم، والمغنيسيوم.

كما يعد تواجد مضادات الأكسدة مهمًا لأنه يساعد في الوقاية من الالتهابات والنمو السرطاني.

­ ­2. المساعدة في خفض ضغط الدم

قد يساعد تناول التين في تنظيم وانخفاض ضغط سائل احمر المرتفع وذلك لأنه غني بالبوتاسيوم، كما أن كمية الألياف الجيدة فيه تساعد في تخليص البدن من الصوديوم الزائد مما يساهم في انتظام ضغط الدم.

­ 3. تحسين شغل عوالم خفية الجهاز الهضمي

إن الفائدة الأساسية المحتملة لتأثير التين على الجهاز الهضمي هي أن التين مصدر جيد بالبروبيوتيك، الذي يعمل على تحسين شغل عوالم خفية الجهاز الهضمي بشكل عام سواء مشكلات متعلقة بالإمساك أو الإسهال أو غيرها