ليست منى زكي.. الطفلة هذه صارت فنانة شهيرة أحرقت قلب ريهام حجاج وانتقمت لـ ياسمين عبد العزيز

 

هي فنانة شابة تخرجت في معهد الفنون المسرحية قسم تمثيل واخراج، لمعت الفترة الأخيرة من خلال مجموعة من الأعمال التمثيلية سينمائية كانت أو درامية.

 

اسمها الحقيقي «سمر»، وهي من مواليد الإسكندرية، شقيقتها الممثلة وفاء عامر، وكانت بدايتها في التمثيل عام 2004 في مسلسل ملح الأرض.

 

عرفها الجمهور من خلال حاجة تغضب ربنا درامي مع النجم القدير نور الشريف، كان أول أعمالها الدرامية مع الفنان محمد صبحي في حاجة تغضب ربنا درامي “ملح الأرض”، وهي الشقيقة الصغرى لإحدى النجمات الموجودات على الساحة حاليا.

 

 

نها الفنانة آيتن عامر شقيقة الفنانة القديرة وفاء عامر، وتعد الآن من أبرز وجوه الساحة الفنية.

قصة عدائها مع ريهام حجاج

 

وتجمع حالة عداء مشتركة ياسمين عبد العزيز وآيتن عامر ضد ريهام حجاج، زوجة طليق الأولى.

وكانت الخلافات بين ريهام حجاج، وآيتن عامر، قد بدأت في رمضان الماضي، عندما تعاون الثنائي سويًا في حاجة تغضب ربنا درامي «وكل ما نفترق»، من بطولة «حجاج»، وبحسب حديث «عامر» كانت تدخل الأخيرة في سيناريو العمل وكل التفاصيل، الأمر الذي أثار سخط «آيتن».

 

وكتبت ريهام حجاج وقتها عبر صفحتها الشخصية على موقع «فيسبوك»: «عيشنا وشوفنا إن أخت البطل اللي قدام البطلة طمعانة يبقي دورها أكبر من البطل»، في إشارة منها أن آيتن عامر تطمع في أخذ مساحة دور كبيرة، وبعد هذا المنشور قررت «آيتن» عدم الحديث عن ذلك الأمر مرة أخرى، قائلة «يا جماعة محدش يعملى منشن تاني في أي حاجة تخص الشغلانة دى من فضلكوا.. مش عايزة أفتح الموضوع ده تاني».

 

وبعدها خرجت الملاسنات بين الفنانتين ولا تزال، وآخرها كان سخريتها من حجاج بسبب طريقتها في احتفالها مع زوجها بعيد ميلادها، ونشرت آيتن تغريدة استعانت فيها بمشهد لمحمد هنيدي للسخرية من حجاج.

 

وهو ما دفع بعضهم للقول إن عدم اهتمام ريهام آيتن عامر كانت بمثابة انتقام لياسمين عبد العزيز التي تتعرض باستمرار للسخرية من قبل حجاج.

وأضافت: «اللي عايز يصفي حساباته مع حد يروح يصفيها.. كل واحد موقفه اتعرف واتكشف والحقايق كلها بانت.. مش مسموح لأى حد أيا كان مين هو يطلب منى حاجة مش من حقه.. وكل واحد يشيل شيلته ويتحمل نتيجة كلامه ووعوده».

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة آيتن عامر، فيديو كليب “خطافة الرجالة”، الذي طرحته عبر القناة الرسمية الخاصة بها على موقع “يوتيوب