تعاني من ورم خبيث.. الفنانة المصرية #حورية_فرغلي تخضع لعملية استئصال رحم

 

خضعت الفنانة حورية فرغلي لعملية استئصال الرحم، إثر معاناتها بسبب ورم خبيث أصابها منذ فترة، موضحة أنها تتماثل للشفاء في الوقت الحالي.

 

وقالت حورية فرغلي، إنها خضعت لعملية استئصال الرحم منذ أربعة أيام، وكانت تحت ملاحظة ومتابعة الأطباء على مدار تلك الأيام، وخرجت من المستشفى اليوم. وفقًا للقاهرة 24

 

وعن إجرائها عملية استئصال للرحم، أردفت حورية فرغلي: اتولدت من جديد

 

قال الفنان حورية فرغلى، إنها أجريت 27 عملية فى 8 سنوات، مضيفة : ” أنا عنيدة جدا ومبحبش حد يدينى أوامر.. الإنسان اللى هرتبط بيه هيحبنى بكل طريقتى وحياتى”.

 

وأضافت خلال حوارها مع الإعلامية إيمان الحصري عبر برنامجها مساء دى إم سى المذاع على قناة دى إم سى : “من سنتين كنت بتمنى امـ gت بسبب عدم حاجة تغضب ربنا العملية وفقدان حاسة الشم ولكن لما سافرت وعملت العملية، ولكن حالتى الصحية زى الفل حاليا.. ومبسوطة بنفسى جدا فى الوقت الحالى ولا اهتم بتعليقات الناس”.

 

وتابع : “رانيا محمود ياسين وصفية العمرى ورشوان توفيق من القلائل اللى بيكلمونى يوميا حتى الآن”، مضيفا  : “صفحتى الموثقة على فيسبوك لا تتبعنى حاليا واحاول استعادتها من القائمين عليها”.

 

وأوضحت :” حلم حياتى تقديم جزء ثالث من ساحرة الجنوب، ونفسى أقدم دور حتشبسوت والأميرة ذات الهمة”.

 

وعن وجود حاجة تغضب ربنا داخل منزلها قالت : “وجدت حاجة تغضب ربنا فى بيتى مكتوب عليها ارزق بالمرض والموت وكانت صحتى النفسية وحشة وكنت مش قادرة جدا، ولما ابطلنا العمل الحمد لله صحتى تحسنت”.

 

أعمال حورية فرغلي الفنيّة

 

شاركت حورية فرغلي في الأداء والتمثيل للكثير من المسلسلات والأفلام، واشتهرت بأدوارها المتعددة، وكان منها الرئيسي أي البطولة، أو الثانوي، وكانت حورية شديدة الإتقان والإخلاص في التمثيل والفنّ، كونها عاشقة لهذا المجال، سنذكر فيما يأتي بعض من المسلسلات التي شاركت فيها الفنّانة حورية فرغلي، وكان أول شغل عوالم خفية درامي شاركت به في بداياتها الفنيّة هو شغل عوالم خفية درامي الشوارع الخلفية

 

ثم شغل عوالم خفية درامي الحالة، ومسلسل دوران شبرا ج، وحكايات بنات، ومسلسل سيدنا السيد، والمنتقم، ومسلسل بدون ذكر أسماء، ودكتور أمراض نسا، بالإضافة إلى شغل عوالم خفية درامي ساحرة الجنوب الذي اشتهر دورها فيه، وترأست حينها بطولته، وكان دورها فيه البطلة التي تدعى ساحرة الجنوب، وأخيرا شغل عوالم خفية درامي مملكة الغجر.

 

أمّا فيما يتعلق في مسيرة حورية فرغلي الفنيّة في مجال الأفلام، فقد مثّلت حورية أدوار عديدة في عالم الأفلام العربية، وتقمّصت العديد من الشخصيات فيها، ومن الأفلام التي شاركت بها ما يأتي، فلم كف القمر، وفلم رد فعل، وحلم عزيز، وفلم كلمني شكراً، بالإضافة إلى فلم عبده موتة، ونظرية عمتي، والفلم الشهير قلب الأسد، القشاش، وفلم مصور قتيل، وديكور، وفلم سالم أبو أخته، وفلم كيلو بامية، وآخر أفلامها اختتمتها في العام 2018، وكان فلم طلق صناعي.

 

وهذا كل ما لدى حورية فرغلي في عالم التمثيل.

 

حورية فرغلي والفروسية

 

كما هو معروف حب حورية فرغلي العظيم للفروسية، وكثرة ممارستها لركوب الخيل الذي كان يُعدّ بمثابة الهوس والجنون لديها، لكن وللأسف بين رمشة عين والأخرى تحول هذا الحب إلى نقمة، فـبينما كانت حورية تمارس ركوب الخيل ذات نهار تفاجأت بقطتين تتشاجران في ساحة اللعب أمام الحصان، والأمر الذي أربك الحصان وجعله يرتعب وجعله يهمّ بالسقوط، وأسقط  حورية فرغلي عن ظهره، وسقط هو فوقها،

وقام بدهسها مسبباً تحطك بالكامل لأنفها، وأصابها بالديسك، وجعلها تدخل في متاهاتٍ لا حصر لها من الأمراض الجسدية، وعالم لا ينتهي من عمليات الترميم والتجميل والعلاج، وكان هذا الحدث فارقّا هامًا في حياة فرغلي، فمنذ ذلك اليوم وهي تبدأ في عملية لتنتهي بأخرى، وعلى هذا الحال حتى يومها الحالي، وأُسعفت حورية على الفور بعد هذه الحادثة، وتوّدهت للطبيب المختص حتى يساعدها على إعادة أنفها لشكله الطبيعي إلا أنه تسبب في فقدانها لحاسة الشم، وصرّحت حورية عن تكاليف علاجها حول إصابتها المذكورة،

وأفادت أنها كانت تكلفة باهظة الثمن، وأن تكلفة العمليات الجراحية التي أجرتها تجاوزت ال ٤ ملايين ونصف المليون جنيه، أي ما يقارب ٣٠٠ ألف دولار أمريكي، بالإضافة إلى تكاليف سفرها لعدة مرات إلى الولايات المتحدة الأميريكية، وإقامتها خلال فترات العلاج، ولفتت حورية في حينها أن هذه التكاليف لا تشمل جلسات الأكسجين والتي كانت ضرورية في ذلك الوقت.

وعانت حورية من الكثير من خلافات في أنفها بشكلٍ خاص، ووجهها بشكلٍ عام، وشكت حورية من أنها تعرضت للكثير من التنمر والانتقادات التي كان لها دور في التأثير عليها سلبًا من الجانب النفسي.

وتناقل روّاد منصات التواصل الاجتماعي الإشاعات حول حورية وعملياتها، وأن مصاريف علاجها كانت من خلال تلقي المساعدات المالية من الجمهور وليس من حسابها الشخصي، وأكدت حورية أنها جميعها إشاعات ونفت صحتها، وقالت إنها تحمّلت كامل التكاليف لوحدها دون مساعدة أحد